رقم السفارة الفلبينية في سلطنة عمان

رقم السفارة الفلبينية في سلطنة عمان
رقم السفارة الفلبينية في سلطنة عمان

خصصت السفارة الفلبينية في مسقط مجموعة من أرقام الهواتف المتاحة للاستفسار حول خدمات السفارة خلال مواعيد العمل الرسمية، كما خصصت رقم هاتف ساخن للاستجابة للحالات الطارئة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

رقم السفارة الفلبينية في عمان

أرقام السفارة الفلبينية في سلطنة عمان هي (24605335)، و(24605143)، حيث يمكن للمواطنين الفلبينيين والعمانيين وللأجانب المتواجدين في سلطنة عمان التواصل مع السفارة الفلبينية على هذا الرقم خلال مواعيد العمل الرسمية لحجز المواعيد والاستفسار عن طبيعة الخدمات المقدمة في السفارة وعن إجراءات الحصول على هذه الخدمات. [1]

رقم السفارة الفلبينية 24 ساعة

يمكن للمواطنين الفلبينيين المتواجدين في مختلف مناطق سلطنة عمان التواصل مع سفارة بلادهم في مسقط على الرقم الساخن التالي (79905211) على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وذلك في الحالات الطارئة التي تتطلب الحصول على خدمات مستعجلة من السفارة.

رقم السفارة الفلبينية للخدمات القنصلية

للاستفسار عن الخدمات القنصلية المقدمة في السفارة الفلبينية في مسقط يُمكن للمواطنين العمانيين وللأجانب المتواجدين في سلطنة عمان الاتصال على رقم الهاتف التالي (99887935) خلال مواعيد العمل الرسمية للحصول على معلومات كافية حول تأشيرة الفلبين وحول الشروط المطلوبة للحصول على التأشيرة.

رقم السفارة الفلبينية مكتب المهاجرين

رقم مكتب المهاجرين في السفارة الفلبينية في مسقط هو (93557931)، وهو الرقم الذي يُمكّن العمال الفلبينيين المتواجدين في مختلف مناطق السلطنة من التواصل مع سفارة بلادهم خلال مواعيد العمل الرسمية للحصول على الخدمات المقدمة من السفارة.

رقم السفارة الفلبينية مساعدة المواطنين

بإمكان المواطنين الفلبينيين المتواجدين في سلطنة عمان الاتصال على السفارة الفلبينية في مسقط لطلب المساعدة باستخدام أرقام الهواتف التالية:

رقم السفارة الفلبينية في سلطنة عمان مساعدة المواطنين هاتف 1 95166908
رقم السفارة الفلبينية في سلطنة عمان مساعدة المواطنين هاتف 2 95166504

عنوان السفارة الفلبينية

للحصول على الخدمات القنصلية المقدمة في السفارة الفلبينية في سلطنة عمان يمكن للمواطنين الفلبينيين والعمانيين والأجانب زيارة مقر السفارة في مسقط باستخدام بيانات العنوان التالية:

  • عنوان السفارة الفلبينية: مسقط، شاطئ القرم، الصاروج، قطعة 813، شارع 3050، مبنى 4067.
  • موقع السفارة الفلبينية على خرائط جوجل ماب:من هنا“.

طرق التواصل مع السفارة الفلبينية

يمكن التواصل مع السفارة الفلبينية في سلطنة عمان باستخدام قنوات الاتصال التالية:

  • أرقام فاكس السفارة الفلبينية في مسقط: 24605179، 24605335، 24605143.
  • الموقع الإلكتروني للسفارة الفلبينية في مسقط:من هنا“.
  • البريد الإلكتروني للسفارة الفلبينية في مسقط: [email protected].

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *